< img src="img-prayer-time.webp" alt="Prayer time in bisha" width="1200" height="628">

مواقيت الصلاة في بيشة-السعودية

مواعيد الصلاة في بيشة

تختلف مواقيت الصلاة في بيشة عادة حسب تفسير التقويم القمري الإ سلامي . تؤدى الصلوات الخمس في الإسلام , في أوقات محددة على مدار اليوم. تبدأ عند الفجر و تنتهي عند العشاء .يبدأ وقت الصلاة اليوم في بيشة, في الساعة

اليوم مواقيت الصلاة في بيشة


الوقت المتبقي من الصلاة

الوقت الأن في بيشة
  • الفجْر
  • الشروق
  • الظُّهْر
  • العَصر
  • المَغرب
  • العِشاء

وقت الآن

وقت الآن

حديث اليوم

عنْ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ أَبِي حَفْصٍ عُمَرَ بْنِ الْخَطَّابِ قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ ﷺ يَقُولُ: "إنَّمَا الْأَعْمَالُ بِالنِّيَّاتِ، وَإِنَّمَا لِكُلِّ امْرِئٍ مَا نَوَى، فَمَنْ كَانَتْ هِجْرَتُهُ إلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ فَهِجْرَتُهُ إلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ، وَمَنْ كَانَتْ هِجْرَتُهُ لِدُنْيَا يُصِيبُهَا أَوْ امْرَأَةٍ يَنْكِحُهَا فَهِجْرَتُهُ إلَى مَا هَاجَرَ إلَيْ

تاريخ بيشة

بيشة هي مدينة تقع في الجنوب الغربي من المملكة العربية السعودية، وتعود تاريخ بيشة إلى العصور القديمة، حيث كانت المنطقة مأهولة بالعديد من القبائل عبر التاريخ.

أول المستوطنين المعروفين لمنطقة بيشة كانت القبائل اليمنية القديمة الذين عاشوا في المنطقة قبل ظهور الإسلام. وقد أسسوا هؤلاء القبائل العديد من المستوطنات الصغيرة ومحطات التجارة في المنطقة.

في القرن السابع، أصبحت بيشة جزءاً من الخلافة الإسلامية بعد الفتح الإسلامي لشبه الجزيرة العربية. وخلال هذا الوقت، أصبحت بيشة مركزاً مهماً للدراسات والتعليم الإسلامي.

عبر القرون التالية، حكمت بيشة من قبل مختلف القبائل العربية، بما في ذلك بنو عامر وبنو خثير. نمت المدينة في الأهمية كمركز تجاري مهم، بفضل موقعها على الطرق التجارية الرئيسية بين اليمن والمشرق.

في القرن العشرين، تم دمج بيشة في المملكة العربية السعودية الحديثة. وتواصلت النمو والتطوير في المدينة، وأصبحت اليوم مركزاً تجارياً نابضاً بالحياة واقتصاداً مزدهراً.

على مر العصور، اشتهرت بيشة بتراثها الثقافي الغني، بما في ذلك الفنون والحرف التقليدية، والموسيقى، والرقص. واليوم، تضم المدينة عدداً من المعالم التاريخية والثقافية الهامة، بما في ذلك متحف بيشة، الذي يعرض تاريخ وثقافة المنطقة

مواقيت الصلاة للأيام العشرة القادمة

التاريخ هجري اليوم الفجر الشروق الظهر العصر المغرب العشاء
Loading....

سوال و الإجابة

يبدأ وقت صلاة الفجر اليوم في الساعة صباحًا وينتهي قبل طلوع الشمس بقليل في الساعة صباحًا.

اليوم في الوقت الأن في بيشة، وقت شروق يبدأ في الساعة

يبدأ وقت صلاة الظهر اليوم في الساعة مساءً وينتهي قبل وقت بصلاة العصر في الساعة مساءً.

يبدأ وقت صلاة العصر اليوم في الساعة مساءً وينتهي قبل غروب الشمس.

اليوم في الوقت الأن في بيشة، وقت صلاة المغرب يبدأ في الساعة

يبدأ وقت صلاة العشاء اليوم في الساعة مساءً وينتهي نصف الليل.

Similar Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *